الثلاثاء، 8 ديسمبر 2009

تصريحات سعدان عن "الأسود" أصبحت مثار سخرية الإنجليز2009


مدونة العاشق ثحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا

تصريحات سعدان عن "الأسود" أصبحت مثار سخرية الإنجليز2009





سخر أحد المواقع الإنجليزية من تصريحات رابح سعدان ولاعبو منتخب الجزائر التي اعربوا خلالها عن سعادتهم بالوقوع مع منتخب إنجلترا في مجموعة واحدة ببطولة كأس العالم 2010.

ونقل موقع "نيوز أرسي" البريطاني الساخر تصريحات عن المتحدث الرسمي باسم الفيفا، قال فيها: "مما لا شك فيه أنه لا توجد مباراة سهلة في كأس العالم، ولكن بالطبع ستكون هناك مباريات أصعب من الأخرى".

وأضاف: "إذا كان وقوع الجزائريين في مجموعة واحدة مع إنجلترا أثلج صدورهم، فأن الدبلوماسية فقط هي التي منعتهم من إظهار مدى سعادتهم الغامرة بعد إعلان منتخبات المجموعة الثالثة".

وأهتم الموقع الإنجليزي بإلقاء الضوء على التصريحات التي أدلى بها رابح سعدان مدرب الخضر في إشارة منه إلى السخرية منها خاصة أنه أكد خلالها سعادته بمواجهة منتخب الأسود في المونديال، مبدياً ثقته الكبيرة بقدرته على الإطاحة بهم.

وبحسب ما نشر الموقع، صرح سعدان عقب إعلان قرعة كأس العالم، قائلاً: "نحن سعداء للغاية بالمجموعة، فكنا نخشى قوة الألمان وخطورة هجوم البرازيل، ولم نكن نتمنى أفضل من الوقوع مع إنجلترا لتحقيق إنجاز في المونديال".

وأضاف: "الجميع يعلم أن إنجلترا دائماً ما تتعرض للإحراج مرة واحدة في كل بطولة كأس العالم تشارك فيها، ونحن واثقون أن تلك السقطة ستأتي على أيدينا".

وفي الإطار ذاته، سخر الموقع من تصريحات ماتياز كيك المدير الفني لمنتخب سلوفينيا أحد فرق المجموعة الثالثة، والتي قال فيها: "إذا كان هناك فريق قادر على إستغلال ثقة الإنجليز الزائدة سيكون سلوفينيا".

وأختتم بقوله: "أنا واثق تماماً أنه بعد يوم 24 يونيو سيتصدر اسم سلوفينيا الصفحات الأولى في صحف إنجلترا إلى جانب رأس كابيلو متحولة إلى نوع من الخضروات".

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الإنجليزي أولى مبارياته بمونديال جنوب إفريقيا أمام الولايات المتحدة الأمريكية ثم الجزائر وأخيراً أمام سلوفينيا.




تصريحات سعدان عن "الأسود" أصبحت مثار سخرية الإنجليز2009




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق